إنّها ألرسالة رقم 107 ولكنني مستغرب


حبيبتي ..
إنّها ألرسالة رقم 107 ولكنني مستغرب 
لِمَ لا تبعثي لي برسائل !! لا يَهم 
أن أملك ألقدرة على مراسلتك فهذا يفي بالغرض..
حبيبتي .. إنني أعيش في زيف وجودي 
أخالط ألناس من كل نوع 
أضحك معهم واخوض نقاشاتي معهم 
لكن في ألنهاية أنا أهرب منهم 
أهرب لأختبئ في داخلي ..
كونكِ غير موجودة معي أمر يجعلني أشعر بأن ألعالم فارغ .. فارغ ووممل ورتيب
لم أُعد أحتمل مجالسة من حولي ولكنني
أمضي في ذلك رغماً عني 
حتى إنني بصقت في وجه ألطفل ألذي أبتسم في وجهي .. تلك ألمشاعر ألمضطربة بداخلي 
غير قادرة على أن تتمثل إلا بأفعال سيئة ..
أنا أنتظر عودتكِ لكن ذلك ألأبله صديقي قال لي 
إنّك لن تعودي مبرراً ذلك بإنكِ قد إنتحرتي بعد أن أُجبرتي على ألتزوج من غيري ..
إنّه أحمق مختل عقلياً يبتدع أشياءاً من خياله 
ولكنكِ أيضاً لا تردي على رسائلي كما إنّ شجرة ألخوخ ألتي زرعناها سوياً قد ذبلت وشارفت أوراقها على ألتساقط معلنة بذلك نهاية توريقها 
أيُعقل أن يكون صديقي ألأبله محقاً ؟

الكاتب #رآهب
الحقوق محفوظة 29حرفاً

تعليقات

  1. صبراً يانفس على الهم
    فرب الكون قال وهو عز من قال
    إنما مع العسر يسراً انما مع العسر يسراً

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

22 نصيحة من ســتيـفن كــينــغ لتصبح كاتبا عظيما

أحببت رجل متزوج زوجته كانت صديقة طفولتي

رحلة جنون بقلم رثد نيازي